الخميس، 28 ديسمبر 2017

أهمية برنامج نت كات للعرب خاصاً

أهمية برنامج نت كات للعرب خاصاً

نعلم جميعاً للأسف الوضع السائد بالنسبة للإنترنت في الدول العربية وخاصاً جمهورية مصر العربية
فجميعنا نعاني بشكل كبير من سوء حالة الإنترنت وضعف الإتصال وذلك نتيجة للأهمال القوي بأعمال الصيانة المنتظمة
وزيادة سعة الإنترنت في مصر فمابالك إذا كنت مشترك بخدمة Tedata كمثال ومشترك في عرض الـ 1 ميجا
فأنت ستقوم بعمل تحميل الملفات بسرعة لا تتعدي 70 كيلو بايت / الثانية والمتوسط لها 45 كيلو بايت / الثانية
وانت فرد واحد فقط المتصل بهذة الشبكة فإاذا قمت بإشراك 4 أفراد غيرك في نفس الشبكة وجميعهم متصلين في نفس الوقت
فاستقوم بتحميل الملفات بسرعة لا تزيد عن 20 كيلو بايت / الثانية .. إذا انت تحتاج إلي برنامج يقوم بزيادة سرعة الإنترنت
ولذلك تحتاج العرب إلي برنامج NetCut لأنه من أهم برامج نت و برامج كمبيوتر ومن أهم برامج قطع الإتصال علي المشتركين بنفس الشبكة فاستحتاج في أوقات معينة أن تقوم بقطع إتصال الأخريين في الشبكة المشتركة التي قمت بالإشتراك بها انت أيضا


أسباب أخرى تجعلك تحتاج لهذا البرنامج :-

  • إذا كنت من العاملين علي النت الذيين يتقاضوا أجورهم نظير خدمات يقدموها علي تلك الشبكة العنكبوتية
    فاستحتاج إلي سرعة نت جيدة .
  • إذا كنت تعمل كمطور صفحات ويب فامثلا إذا كنت تعمل كمبرمج PHP ستحتاج إلي سرعة نت جيدة لتتمكن من
    الإتصال بالسيرفر أثناء إنشاء قواعد البيانات والـ Api المختلفة لتمارس عملك بكل جد وحرافية .
  • إذا كنت مصمم مواقع أي تعمل بلغة Html + Css ستحتاج إلي سرعة الإنترنت لكي يمكنك الحصول علي الصور
    التي ستحتاجها في التصميم الخاص بك وأيضا تحتاج سرعة إنترنت لتقوم بمراجعة الكود الخاص بك اتوماتيك .
إذا هناك أسباب مختلفة تجعلك تحتاج إلي استخدام مثل تلك البرامج لذلك يجب عليك تحميل برنامج نت كت للكمبيوتر


0 التعليقات:

إرسال تعليق